۱ | Metacognitive Strategy Instruction as a Means to Improve Listening Self-Efficacy among Iranian Undergraduate Learners of English | مریم رحیمی راد-عباس زارعی تجره | | 2015-1-01 |
۲ | تحلیل محتوى التدریبات اللغویة فی کتب العربیة للمرحلة الثانویة الأولى وفق أنموذج فارک لأنماط التعلم | مریم جلائی پیکانی,عباس زارعی تجره,فاطمه ایراندوست | مجله انجمن ایرانی زبان و ادبیات عربی (مجلة الجمعیة الإیرانیة للغة العربیة وآدابها) | 2023-10-22 |
۳ | علیة الطریقة االستکشافیة یف تنمیة کفاءة الرتمجة لدى طالب املرحلة املتوسطة األوىل بمدینة کاشان | محمد نجفی بهاری,مریم جلائی پیکانی,عباس زارعی تجره | دراسات یف تعلیم اللغة العربیةوتعلمها | 0000-00-00 |
۴ | فاعلیة الطریقة الاستکشافیة فی تنمیة کفاءة الترجمة لدى طلاب المرحلة المتوسطة الأولى بمدینة کاشان | محمد نجفی بهاری,مریم جلائی پیکانی,عباس زارعی تجره | دراسات فی تعلیم اللغة العربیةوتعلمها | 2023-09-04 |
۵ | THE ROLE OF E-LEARNING AND ICT EDUCATION ON THE MANAGEMENT OF IRANIAN HIGHER EDUCATION | فریبرز صدیقی ارفعی-عباس زارعی تجره-محمد نورمحمدی نجف آبادی | | 2014-2-01 |
۶ | The Role of National TV on the Islamic Management of Lifestyles | فریبرز صدیقی ارفعی-عباس زارعی تجره-محمد نورمحمدی نجف آبادی | | 2013-1-01 |
۷ | Predictability of Mental Health Based on Attachment Styles and Coping Styles of Nurses | فریبرز صدیقی ارفعی-حمید رحیمی سمیرمی-عباس زارعی تجره-مریم نادی راوندی-زینب قدوسی | | 2014-6-01 |
۸ | تحلیل محتوى التدریبات اللغویة فی کتب العربیة للمرحلة الثانویة الأولى وفق أنموذج فارک لأنماط التعلم | فاطمه ایراندوست,مریم جلائی,عباس زارعی تجره | مجله انجمن ایرانی زبان و ادبیات عربی (مجلة الجمعیة الإیرانیة للغة العربیة وآدابها) | 2024-01-31 |
۹ | تحلیل محتوى التدریبات اللغویة فی کتب العربیة للمرحلة الثانویة الأولى وفق أنموذج فارک لأنماط التعلم | فاطمه ایراندوست,مریم جلائی,عباس زارعی تجره | مجلة الجمعیة الایرانیة للغة العربیة و آدابها (مجله انجمن ایرانی زبان و ادبیات عربی) | 2024-01-31 |
۱۰ | تحلیل محتوى التدریبات اللغویة فی کتب العربیة للمرحلة الثانویة الأولى وفق أنموذج فارک لأنماط التعلم | فاطمه ایراندوست,مریم جلائی,عباس زارعی تجره | مجلة الجمعیة الایرانیة للغة العربیة و آدابها (مجله انجمن ایرانی زبان و ادبیات عربی) | 2024-01-31 |
۱۱ | مستوى توافر مهارات التفکیر النقدی فی تدریبات کتب العربیة للمرحلة الثانویة الأولی فی ضوء نظریة لیبمان | فاطمه ایراندوست,مریم جلائی پیکانی,عباس زارعی تجره | دراسات فی اللغه العربیه و آدابها | 2023-09-06 |
۱۲ | مستوى توافر مهارات التفکیر النقدی فی تدریبات کتب العربیة للمرحلة الثانویة الأولی فی ضوء نظریة لیبمان | فاطمه ایراندوست,مریم جلائی پیکانی,عباس زارعی تجره | دراسات فی اللغه العربیه و آدابها | 2023-09-06 |
۱۳ | Investigating critical thinking skills in Arabic textbooks exercises of junior high schools based on Lipman's Theory مستوى توافر مهارات التفکیر النقد ی فی تدریبات کتب العرب یة للمرحلة الثانویة الأولی فی ضوء نظر یة لیبمان | فاطمه ایراندوست,مریم جلائی پیکانی,عباس زارعی تجره | دراسات فی اللغة العربیة و آدابها Studies on Arabic Language and Literature | 2023-09-30 |
۱۴ | Investigating critical thinking skills in Arabic textbooks exercises of junior high schools based on Lipman's Theory مستوى توافر مهارات التفکیر النقد ی فی تدریبات کتب العرب یة للمرحلة الثانویة الأولی فی ضوء نظر یة لیبمان | فاطمه ایراندوست,مریم جلائی پیکانی,عباس زارعی تجره | دراسات فی اللغة العربیة و آدابها Studies on Arabic Language and Literature | 2023-09-30 |
۱۵ | مستوى توافر مهارات التفکیر النقدی فی تدریبات کتب العربیة للمرحلة الثانویة الأولی فی ضوء نظریة لیبمان | فاطمه ایراندوست,مریم جلائی پیکانی,عباس زارعی تجره | دراسات فی اللغه العربیه و آدابها | 2023-09-06 |
۱۶ | مستوى توافر مهارات التفکیر النقدی فی تدریبات کتب العربیة للمرحلة الثانویة الأولی فی ضوء نظریة لیبمان | فاطمه ایراندوست,مریم جلائی پیکانی,عباس زارعی تجره | دراسات فی اللغه العربیه و آدابها | 2023-09-06 |
۱۷ | مستوی توافر مهارات التفکیر النقدی فی تدربیات کتب العربیته للمرحله الثاویه الاولی فی ضو تظریه لیبمان | فاطمه ایراندوست,مریم جلائی پیکانی,عباس زارعی تجره | دراسات فی اللغه العربیه و آدابها | 0000-00-00 |
۱۸ | مستوى توافر مهارات التفکیر النقدی فی تدریبات کتب العربیة للمرحلة الثانویة الأولی فی ضوء نظریة لیبمان | فاطمه ایراندوست,مریم جلائی پیکانی,عباس زارعی تجره | دراسات فی اللغه العربیه و آدابها | 2023-09-06 |
۱۹ | Relationship between Iranian EFL Learners | عطیه عابدینی,علیرضا رحیمی,عباس زارعی تجره | Procedia - Social and Behavioral Science | 2011-05-25 |
۲۰ | Relationship between Iranian EFL Learners' Beliefs about Language Learning, their Language Learning Strategy Use and their Language Proficiency | عطیه عابدینی-عباس زارعی تجره-علیرضا رحیمی | | 2011-5-01 |