۱ | تحلیل محتوى التدریبات اللغویة فی کتب العربیة للمرحلة الثانویة الأولى وفق أنموذج فارک لأنماط التعلم | فاطمه ایراندوست,مریم جلائی,عباس زارعی تجره | مجلة الجمعیة الایرانیة للغة العربیة و آدابها (مجله انجمن ایرانی زبان و ادبیات عربی) | 2024-01-31 |
۲ | تحلیل محتوى التدریبات اللغویة فی کتب العربیة للمرحلة الثانویة الأولى وفق أنموذج فارک لأنماط التعلم | فاطمه ایراندوست,مریم جلائی,عباس زارعی تجره | مجلة الجمعیة الایرانیة للغة العربیة و آدابها (مجله انجمن ایرانی زبان و ادبیات عربی) | 2024-01-31 |
۳ | تحلیل محتوى التدریبات اللغویة فی کتب العربیة للمرحلة الثانویة الأولى وفق أنموذج فارک لأنماط التعلم | فاطمه ایراندوست,مریم جلائی,عباس زارعی تجره | مجله انجمن ایرانی زبان و ادبیات عربی (مجلة الجمعیة الإیرانیة للغة العربیة وآدابها) | 2024-01-31 |
۴ | تحلیل محتوى التدریبات اللغویة فی کتب العربیة للمرحلة الثانویة الأولى وفق أنموذج فارک لأنماط التعلم | مریم جلائی پیکانی,عباس زارعی تجره,فاطمه ایراندوست | مجله انجمن ایرانی زبان و ادبیات عربی (مجلة الجمعیة الإیرانیة للغة العربیة وآدابها) | 2023-10-22 |
۵ | Investigating critical thinking skills in Arabic textbooks exercises of junior high schools based on Lipman's Theory مستوى توافر مهارات التفکیر النقد ی فی تدریبات کتب العرب یة للمرحلة الثانویة الأولی فی ضوء نظر یة لیبمان | فاطمه ایراندوست,مریم جلائی پیکانی,عباس زارعی تجره | دراسات فی اللغة العربیة و آدابها Studies on Arabic Language and Literature | 2023-09-30 |
۶ | Investigating critical thinking skills in Arabic textbooks exercises of junior high schools based on Lipman's Theory مستوى توافر مهارات التفکیر النقد ی فی تدریبات کتب العرب یة للمرحلة الثانویة الأولی فی ضوء نظر یة لیبمان | فاطمه ایراندوست,مریم جلائی پیکانی,عباس زارعی تجره | دراسات فی اللغة العربیة و آدابها Studies on Arabic Language and Literature | 2023-09-30 |
۷ | مستوى توافر مهارات التفکیر النقدی فی تدریبات کتب العربیة للمرحلة الثانویة الأولی فی ضوء نظریة لیبمان | فاطمه ایراندوست,مریم جلائی پیکانی,عباس زارعی تجره | دراسات فی اللغه العربیه و آدابها | 2023-09-06 |
۸ | مستوى توافر مهارات التفکیر النقدی فی تدریبات کتب العربیة للمرحلة الثانویة الأولی فی ضوء نظریة لیبمان | فاطمه ایراندوست,مریم جلائی پیکانی,عباس زارعی تجره | دراسات فی اللغه العربیه و آدابها | 2023-09-06 |
۹ | مستوى توافر مهارات التفکیر النقدی فی تدریبات کتب العربیة للمرحلة الثانویة الأولی فی ضوء نظریة لیبمان | فاطمه ایراندوست,مریم جلائی پیکانی,عباس زارعی تجره | دراسات فی اللغه العربیه و آدابها | 2023-09-06 |
۱۰ | مستوى توافر مهارات التفکیر النقدی فی تدریبات کتب العربیة للمرحلة الثانویة الأولی فی ضوء نظریة لیبمان | فاطمه ایراندوست,مریم جلائی پیکانی,عباس زارعی تجره | دراسات فی اللغه العربیه و آدابها | 2023-09-06 |
۱۱ | مستوى توافر مهارات التفکیر النقدی فی تدریبات کتب العربیة للمرحلة الثانویة الأولی فی ضوء نظریة لیبمان | فاطمه ایراندوست,مریم جلائی پیکانی,عباس زارعی تجره | دراسات فی اللغه العربیه و آدابها | 2023-09-06 |
۱۲ | فاعلیة الطریقة الاستکشافیة فی تنمیة کفاءة الترجمة لدى طلاب المرحلة المتوسطة الأولى بمدینة کاشان | محمد نجفی بهاری,مریم جلائی پیکانی,عباس زارعی تجره | دراسات فی تعلیم اللغة العربیةوتعلمها | 2023-09-04 |
۱۳ | بررسی فراتحلیلی تاثیر شیوه آموزشی ژانر-مدار بر پیشرفت میزان مهارت در نگارش زبان انگلیسی | عباس زارعی تجره-تهمینه خلیلی | | 2017-7-01 |
۱۴ | مقایسه تأثیر بازخورد اصلاحی مستقیم و غیرمستقیم بر کنش نوشتاری دانشجویان کارشناسی زبان عربی | عباس زارعی تجره-مریم جلائی پیکانی-لیلا خوبیان بادی | | 2017-6-01 |
۱۵ | PLAGIARISM IN L2 ACADEMIC WRITING: A THEORETICAL PERSPECTIVE | عباس زارعی تجره-تهمینه خلیلی | | 2016-9-01 |
۱۶ | Gender differences in students’ ratings of university teachers in the Iranian education system | عباس زارعی تجره-زریده محمد دان-ایمان توحیدیان | | 2016-1-01 |
۱۷ | نقد و بررسی توانش زبانی از دیدگاه ابن خلدون و چامسکی | روح اله صیادی نژاد-عباس زارعی تجره-طیبه باغ چایی | | 2016-0-01 |
۱۸ | بررسی برخی شباهت های فرازبانی از دیدگاه ابن خلدون و چامسکی | روح اله صیادی نژاد-عباس زارعی تجره-طیبه باغ چائی | | 2015-9-01 |
۱۹ | teacher rersearch in higher education: A comparative study of Malaysian and Iranian English lecturers | عباس زارعی تجره-زریده محمد دان-تم شو سیم | | 2015-8-01 |
۲۰ | Variation i n Hedging Across Psychology, Medicine and Chemical Engineering Research Articles AND Across Different Rhetorical Sections of the RAs | الهام حریری-عباس زارعی تجره | | 2015-12-01 |